تحية اجلال وتقدير لدم الاحرار ... لن ننساكم

تحية اجلال وتقدير لدم الاحرار  ... لن ننساكم

السبت، 20 يونيو 2009

وبداء العد التنازلي

وبعد اربع سنين من الغربة
الغربة في كلمات
من فهما استراح ومن لا يفهما استمر في الضياع
شكرا للشاعر المجهول
يا ولدي يا مستعجل على الغربة الغربة مرة يا ولدي
يا ولدي لا تستعـجل فانت عندي أغلي من كبدي

************************************
الغربة - غادرة - ماكرة - سافرة
تأخذ لا تعطي - تنهينا في لحظة عابرة
تحرم الخل من خليله و الحبيب من حبيبه
لو علمتها جيدا لعلمت انها حقا القابرة
لكل مشاعر الابوة - البنوة - الامومة
حتى لمشاعر الانسان


**************************

ولدي يا فلذة كبدي - يا عمري يا املي
انتطرك سنين و سنين - لاتمضي وتترك لي الأنين
يا من دعوتك في جوف الليالي و حنايا الزمان
يا سهر الليالي و وجداني وحناني

دعك من غربتك لا تفيد
تركتني وحدي و انت بعيد
عد اليّ يا حبي الوحيد
لا اقول انا بل انت اكيد
فأنت أنت الحياة و الغربة لا تعيد
من ذهب اليها بالعودة لا يريد
...........................
وبعد هذة الكلمات اقول بجد من ارد الحياة وان يتمتع بما تبقي من حياتة فيجب ان يرفع شعار
العودة هي الحل
على وزن شعار
الاسلام هو الحل
اما انا فبداء العد التنازلي السريع
لوجودي في الغربة فما تبقي لي الى أيام معدودة وارجع للحياة من جديد
بنحبك يا مصر مهما عملتي فينا

ليست هناك تعليقات: